/

تحميل و تثبيت متصفح Baidu spark Browser للكمبيوتر


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أحصل علي أفضل وأقوي متصفح سريع للفيس بوك وقوي جدا في حمايتك علي الأنترنت معه لن تحتاج الي برنامج لتحميل الفيديو ولا برنامج لحمايتة خصوصيتك علي الأنترنت ولا برنامج لالتقاط الصور !! لماذا ؟؟ لآن متصفح بايدو سبارك يتوفر به كل هذه الأدوات و اكثر كما انه خفيف على الجهاز لا يستهلك الكثير من موارده.


مميزات المتصفح:


متصفح بايدو سبارك متصفح سريع وقوي لآنه يأتي مع انتي فيرس ومنع الاعلانات المزعجة مما يساعدك علي منع البرامج من ارسال خصوصيتك والحفاظ علي آمنك وسلامة بياناتك من السرقة 

تستطيع تحميل اي فيديو علي الانترنت من نفس الصفحة التي تشاهد منها الفيديو فهو به أداة تنزيل الفيديو التي يمكنك استخدامها لتحميل مقاطع من مواقع ويب مختلفة وحفظها على جهاز الكمبيوتر.
متصفح Baidu Spark يوفر لك إعدادات الخصوصية وحمايتك من خلال تقديم حل أبسط لايه يسمح لك لفتح واستخدام "نافذة التصفح المتخفي" التي لن تنشئ أي إدخالات في تاريخ المتصفحات. بمجرد إغلاق هذه النافذة، يتم تجاهل جميع معلومات التصفح المرتبطة بها تلقائيا وبشكل دائم. 
مدمج معه انتي فيرس ومانع الآعلانات المزعجة لحمايتك أثناء تصفحك الأنترنت
التقاط صور من الشاشة وآخد لقطات من علي الأنترنت دون الحاجة الي برنامج لالتقاط الصور
أحصل علي أحدث وأفضل متصفح انترنت Baidu Spark الجديد برابط تحميل مباشر من موقع جزيرة خيال لتحميل البرامج متاح الآن للتحميل بالرابط المباشر الموجود بالأسفل .

تحميل المتصفح:


اضغط هنا لتحميل متصفح بايدو سبارك بروزر

فيديو شرح التركيب:

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ Nadir Tech Tv تصميم و تكويد: نذير معلم